رئيس جامعة الأقصر يهنيء القيادة السياسية والشعب المصري بذكرى المولد النبوي الشريف

بعث الأستاذ الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.
وجاء نص البرقية؛ يسعدني أن ابعث لفخامتكم، بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أسرة جامعة الأقصر، عمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، والجهاز الإداري والطلاب، بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، أعاده الله عليكم وعلى الأمة الإسلامية بكل الخير والبركات.
داعيا العلي القدير أن يحقق كل ما تصبو إليه الدولة المصرية العريقة من رقي وازدهار، وأن يحفظ لمصرنا أمنها واستقرارها، ويُديم علينا نعمة الأمن والأمان، وأن يحقق الشعب المصري ما يتمناه في ظل قيادتكم الحكيمة.
وأكدرئيس الجامعة في برقيته، اصطفاف جامعة الأقصر بكل كوادرها، صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية، في تنمية روح الولاء وتعزيز الانتماء للوطن.
وأعرب رئيس جامعة الأقصر، عن سعادته بهذه الذكرى العطرة، والتي تعد من أهم المناسبات التي يعتز بها المسلمون حول العالم، داعيًا الأمة العربية والإسلامية للتحلي بالقيم الإنسانية النبيلة التي حملتها الرسالة المحمدية من الإخاء والتراحم والسلام للإنسانية جمعاء، مهنئًا الشعب المصري بتلك المناسبة العظيمة.
ولفت رئيس الجامعة إلى أن رسالة نبي الإنسانية أكدت على الإخلاص والاتقان في العمل والعلم، وقبول الآخر.
كما بعث رئيس الجامعة، بتلك المناسبة العظيمة برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ولفضيلة الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، ورؤساء الجامعات المصرية.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إدارة العلاقات العامة والإعلام - جامعة الأقصر

إضافة تعليق